معهد الدعم المجاني
معهد الدعم المجاني
معهد الدعم المجاني
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

معهد الدعم المجاني

دعم / اشهار / تطوير / ابداع / تصميم
 
الرئيسيةدخولالتسجيل
مجموعات Google
اشتراك في مجموعة ايجي هوكس
البريد الإلكتروني:
زيارة هذه المجموعة

 

 أنواع الاصدقاء

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
أبو عمر
الاداره العامه
الاداره العامه



ذكر العذراء الفأر
عدد المساهمات : 19
نقاط : 8654
السٌّمعَة : 3
تاريخ الميلاد : 29/08/1996
تاريخ التسجيل : 06/04/2010
العمر : 25
الموقع\ المنتدى : www.blacksoft.yoo7.com
العمل/الترفيه : الانترنت
المزاج : رايق

أنواع الاصدقاء Empty
مُساهمةموضوع: أنواع الاصدقاء   أنواع الاصدقاء I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 18, 2010 1:32 am

أنواع الأصدقاء

صديق... يرممك وينتشلك من ضياعك ويأتي بك إلي

الحياه ويمنحك شهاده ميلاد جديده

وصديق... يهدمك ويهد بنيانك القوي ويكسر حصونك المنيعه ويشعل النيران في
حياتك ( يا رب احفظنا منهم)

وصديق... يسعدك يشعرك وجوده بالراحه يستقبلك بأبتسامه ويشتري لك لحظات
الفرح ويسعى جاهدا إل اختراع سعادتك

وصديق... يحسدك ويتمنى زوال نعمتك ويحصي عليك ضحكاتك ويسهر يعد ايام افراحك
ويمتلئ قلبه بالحقد والكراهيه

وصديق... يسترك يشعرك وجوده بالامان يمد لك ذراعيه يفتح لك قلبه ويجوع كي
يطعمك ويظمأ كي يسقيك ويقتطع من نفسه كي يغطيك

وصديق... يقتلك يبث سمومه فيك يقودك إلى مدن الضياع يجردك من انسانيتك
ويزين لك الهاويه ويجردك الى طريق الندم ويقذف بك من حيث لاعوده ولا رجوع

و يقول المثل: ان كان لديك في هذا الزمان صديق وفي واحد فأعلم أنك من
أثرياء العالم

واخيرا : من السهل ان تجد في السنه ألف صديق ولكن من الصعب ان تجد لألف سنه
صديق


ياترى من اى نوع انت .....؟

اتمنى ان ينال اعجبكم
<وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خلدون
فريق الابداع



ذكر القوس الكلب
عدد المساهمات : 35
نقاط : 8603
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 18/12/1994
تاريخ التسجيل : 10/05/2010
العمر : 27
الموقع\ المنتدى : قرى فلسطين
العمل/الترفيه : http://www.vpasv.com/forum.htm
المزاج : http://www.vpasv.com/forum.htm

أنواع الاصدقاء Empty
مُساهمةموضوع: رد: أنواع الاصدقاء   أنواع الاصدقاء I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 18, 2010 4:30 am

بارك الله فيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو العصاصيم
الاداره العامه
الاداره العامه



ذكر العذراء النمر
عدد المساهمات : 144
نقاط : 8758
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 11/09/1998
تاريخ التسجيل : 20/05/2010
العمر : 23
الموقع\ المنتدى : http://alesahr.forums-free.com/

أنواع الاصدقاء Empty
مُساهمةموضوع: رد: أنواع الاصدقاء   أنواع الاصدقاء I_icon_minitimeالخميس مايو 20, 2010 10:56 pm

بارك الله فيك اخي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أنواع الاصدقاء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
معهد الدعم المجاني :: منتديات إجى هوكس العامه :: المنتديات العامه-
انتقل الى: